صناع الخير للتنمية

    تاريخ الخبر : 19 , نوفمبر , 2019

     

    قال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إنه تم التواصل معه من إدارة منتدى شباب العالم من أجل حضور الشاب السوداني الذي تعرض للتنمر جلسات المنتدى المقبل بمدينة شرم الشيخ، في رسالة للعالم بأن مصر تحترم الإنسان وكل الضيوف الذين يعيشون معنا.

     

    وكتب زمزم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد الله يارب العالمين تواصل معايا إدارة منتدى شباب العالم الآن وأبلغوني بالموافقة على حضور الشاب السوداني للمنتدى بحضور سيادة الرئيس، والله حاجة تفرح القلب ورد فعل قوي من كل أجهزة الدولة، شكرًا لرجال الظل الذين يعملون في صمت".

     

    وأكد رئيس مجلس أمناء صناع الخير، بأن هذا الأمر رسالة للعالم بأكمله تؤكد على أن مصر ضد العنصرية، وأصبح لدينا شفافية تؤكد على عدم قبول الأمر الخطأ والشعب المصري يتحلى برقابة مجتمعية.

     

    وألقت قوات الأمن المصرية، الاثنين الماضي، القبض على ثلاثة شبان متهمين بالتنمر على طالب من جنوب السودان، بعد انتشار مقطع فيديو للواقعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

     

    وكان الفيديو الذي رفع لأول مرة على منصة "تيك توك"، يظهر ثلاثة شباب يلاحقون طالبًا ذا بشرة سمراء ويسخرون منه، ما آثار موجة غضب نشطاء مصريين وسودانيين.

     

.jpg(51).jpg

البوم الصور